الجمعة، 18 أكتوبر 2013

كاتبة جديدة ^_^

انا الكاتبة الجديدة
lizino11.

اسمي الحقيقي هو امل
عمري مش لازم اقوله كل اللي احب اذكره اني رح احاول لما يكون عندي ظروف اعلمكم واكتب موضوع واحد اما في اليوم او في الاسبوع
هوايتي الرسم واكتر شي التصميم واعشق تصميم عروض الأزياء مع جارتي "ما عندها حساب ستاردول" واسمها milano طبعا أجنبية
كل اللي احب اقوله هدفي تحسين المدونة
وبمناسبة اول يوم ليا
انا رح اعمل مسابقة
اول 5 تعليقات رح يكون بينهم قرعة على وحدة الجناح 
panorama room أوpenthouse
اذا مو عارفينها انا عندي تتكون من غرفتين على شكل مدينة باريس
وفيه خيارات كتيرة تعمليها في تصاميم الغرف
بس البانوراما مو عندي هي واسعة كأنها غرفتين يمكن تستعمليها لتحطي فيها ملابسك
طولت عليكم ههه
رح يكون فيه فائزتين فقط
يلا مين تنتهز الفرصة... انا استناكم

هناك 3 تعليقات:

  1. وااو فكرة بجد روعة يا قمر نورتي المدونة :)
    انا عايزة اشتركك في السحب و ياا رب اكسب اي حاجة :(
    و شكرا ليكي يا قمر
    اسمي في ستاردول : trevinacherry

    ردحذف
  2. اسمي في ستار دول : sabasamer

    انا بدي اشترك في السحب بلييييز

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف